ابتهاج 🐑 في المزرعة

ابتهاج في المزرعة إثر ذبح الخروف الأقرن

رُصِد صباح اليوم هيجان قطيع الخراف في المزرعة، بخلاف وداعتها المعتادة. وبعد استقصاء في عين المكان، تبيّن أن السبب ابتهاجٌ خلّفه ذبح صاحب المزرعة للخروف الأقرن.
وشبّت الفوضى خلال احتفال الخراف الصغيرة برحيل الخروف القوي الذي كان يحكم سيطرته على القطيع. وصرّح خروف: "تخلّصنا منه، باع!" ولدى سؤالها عن سبب الفرحة العارمة أجابت خروفة: "كان ينطحنا، باع، ينطحنا!"
بينما انبرى الخراف الأسنّ يتنازعون خلافة الأقرن، ويثبت كل منهم جدارته. وقال أحد المتنافسين: "أنا أكثر من أصيب بنطحه، بـاع!" فرد عليه أسمنهم: "أنا وحدي من لم أتخلَّ له عن علفي، بـاع!" ولكل فريق أنصاره، وإلى حد تحرير هذا الخبر لم تُحسم مرحلة ما بعد الأقرن.
وانزوى خراف آخرون يرقبون المشهد، رافضين الانخراط فيه، ومعلنين ولاءهم للأقرن. وأكد أحدهم: "الأقرن لم يمُت، باع!" وتدخل ثانٍ: "شائعات، باع!" وأضاف آخر: "هؤلاء الدهماء لا خبرة لهم بسياسية القطيع، باع!"
وفي ركن قصيّ، عكفت شاة مسنة على علفها غير آبهة بما يجري. قالت: "عندما كان الأقرن بيننا، باع، لم يكونوا يتهارجون ويتهارشون هكذا!" وأفصحت عن كونها لم تسلم من نطحاته، وتحسّرت على الأيام الخوالي: "كان فحلاً، بـاع!"

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Blockbuster Movies: Entertainment and Indoctrination